مدير المدرسة الناجح حسب وجهة نظر بعض الطلاب :
هو الذي يتابع طلابه في المدرسة ويحرص على الإشراف عليهم ويهتم بمستوياتهم الدراسية وكل ما يفيدهم. الطالب / محمد النعمي مدرسة حسان بن ثابت
هو المعلم المحب للعملية التعليمية الذي يتفقد أحوال طلابه في بداية الدوام ونهايته والمتفاهم مع مشكلات الطلاب بواقعية والقدوة الحسنة لطلابه داخل المدرسة وخارجها.
الطالب /الحسين محمد حيدر ثانوية الفهد بالحريضة
هو الذي يشجع طلابه على طلب العلم ويقوم بمكافأة من يستحق التكريم ويتعامل مع الطلاب كأب يخاف على مصلحتهم فيستخدم أسلوب اللين لا أسلوب الشدة.
الطالب /أحمد ناصر محمد ث حمزة بن عبد المطلب
هو صاحب الأخلاق العالية وصاحب القرار الحازم الذي يقوم بمتابعة جميع المشكلات داخل المدرسة وخارجها ويقوم بمتابعة الطلاب داخل الصفوف الدراسية ويقدر الظروف. الطالب / إبراهيم علي إبراهيم مدارس رادة
هو الذي يحافظ على نظام المدرسة – من يشجع الطلاب المتفوقين ويعاقب المهملين – من يتمتع بالصبر والحكمة والرأي السديد – يستطيع التصرف في جميع الأمور. الطالب / محمد موسى مدرسة الأوزاعي بروام
هو القادر على ضبط المدرسة، المنفذ للتعليمات دون استخدام العنف والتسلط. الطالب / علي يحيى علي مدرسة القرطبي
من يقوم بتطبيق النظام ويتحلى بالصفات الإيمانية من صبر وعدل وأن يكون حازماً نزيهاً صادقاً في إدارته محباً لمدرسته وتلاميذه مخلصاً في أداء واجبه ناصحاً ومرشداً. الطالب / عبد الرحمن محمد علي
هو الذي يحاول دائماً إبراز مدرسته في القمة في كل شيء. الطالب / محمد محرز محمد ث الملك عبد العزيز
هو الشخصية المتميزة في المدرسة باعتباره المسؤول الأول والأخير فيها على أن يكون متفهماً لمشكلات الطلاب واحتياجاتهم وظروفهم عاملاً على مساعدتهم. الطالب / يحيى محمد أحمد ث عرمرم
هو الذي يحرص على سمعة المدرسة ويقوم بكل ما من شأنه المحافظة على مصالح الطلاب. أحد طلاب ثانوية شوقب ث شوقب
هو الذي يتابع طلابه في المدرسة ويحرص على الإشراف عليهم ويهتم بمستوياتهم الدراسية وكل ما يفيدهم. الطالب / محمد النعمي مدرسة حسان بن ثابت
هو المعلم المحب للعملية التعليمية الذي يتفقد أحوال طلابه في بداية الدوام ونهايته والمتفاهم مع مشكلات الطلاب بواقعية والقدوة الحسنة لطلابه داخل المدرسة وخارجها.
الطالب /الحسين محمد حيدر ثانوية الفهد بالحريضة
هو الذي يشجع طلابه على طلب العلم ويقوم بمكافأة من يستحق التكريم ويتعامل مع الطلاب كأب يخاف على مصلحتهم فيستخدم أسلوب اللين لا أسلوب الشدة.
الطالب /أحمد ناصر محمد ث حمزة بن عبد المطلب
هو صاحب الأخلاق العالية وصاحب القرار الحازم الذي يقوم بمتابعة جميع المشكلات داخل المدرسة وخارجها ويقوم بمتابعة الطلاب داخل الصفوف الدراسية ويقدر الظروف. الطالب / إبراهيم علي إبراهيم مدارس رادة
هو الذي يحافظ على نظام المدرسة – من يشجع الطلاب المتفوقين ويعاقب المهملين – من يتمتع بالصبر والحكمة والرأي السديد – يستطيع التصرف في جميع الأمور. الطالب / محمد موسى مدرسة الأوزاعي بروام
هو القادر على ضبط المدرسة، المنفذ للتعليمات دون استخدام العنف والتسلط. الطالب / علي يحيى علي مدرسة القرطبي
من يقوم بتطبيق النظام ويتحلى بالصفات الإيمانية من صبر وعدل وأن يكون حازماً نزيهاً صادقاً في إدارته محباً لمدرسته وتلاميذه مخلصاً في أداء واجبه ناصحاً ومرشداً. الطالب / عبد الرحمن محمد علي
هو الذي يحاول دائماً إبراز مدرسته في القمة في كل شيء. الطالب / محمد محرز محمد ث الملك عبد العزيز
هو الشخصية المتميزة في المدرسة باعتباره المسؤول الأول والأخير فيها على أن يكون متفهماً لمشكلات الطلاب واحتياجاتهم وظروفهم عاملاً على مساعدتهم. الطالب / يحيى محمد أحمد ث عرمرم
هو الذي يحرص على سمعة المدرسة ويقوم بكل ما من شأنه المحافظة على مصالح الطلاب. أحد طلاب ثانوية شوقب ث شوقب