الإشراف التربوي - جرش

اهلا وسهلا بك ضيفا على منتدى الاشراف التربوي جرش

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الإشراف التربوي - جرش

اهلا وسهلا بك ضيفا على منتدى الاشراف التربوي جرش

الإشراف التربوي - جرش

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الإشراف التربوي - جرش

تربية، تعلم وتعليم، حداثة، تطلعات، نقد بناء، قصص نجاح، علم وإيمان.

اهلا بكم اعضاء فاعلين في منتدى الاشراف التربوي مشاركتكم مهمة وتزيد من فعالية المحتوى
قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
كل عام وكل المعلمين بالف خير كل الحب والوفاء لكل مرب في بلدي بمناسبة بدء العطاء بمناسبة العام الدراسي الجديد

    رياضياتالأدبي، الشرعي، الصحي، الإدارة المعلوماتية بنك الأسئلة

    avatar
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 25/02/2010
    العمر : 65

    رياضياتالأدبي، الشرعي، الصحي، الإدارة المعلوماتية بنك الأسئلة Empty رياضياتالأدبي، الشرعي، الصحي، الإدارة المعلوماتية بنك الأسئلة

    مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء مارس 23, 2010 10:11 am

    نموذج إدخال فقرات لبنك الأسئلة


    المرحلــة التعليمية: الثانوية
    الصف: الثاني عشر
    الفـــــــرع: الأدبي، الشرعي، الصحي، الإدارة المعلوماتية (الخيار الأول)
    (إضافي (2) للفرعين الصناعي والفندقي)
    المبحث: رياضيات
    المستوى: رابع


    رقم المحور/ الموضوع وصف المحور/ الموضوع
    1 الإحصاء والاحتمالات (الإحصاء)
    2 حساب التفاضل والتكامل (التكامل وتطبيقاته)




    رقم المحور/ الموضوع النتاج العام وصف النتاج العام
    1 1 يصمم خطة لجمع البيانات وينفذها، يحلل البيانات، ويقدم تنبؤات واستدلالات احصائية، ويحل مشكلات تتضمن مبدأ العد، والتباديل والتوافيق.
    1 2 يطبق مفاهيم الاحتمالات وقوانينها وتوزيع ذات الحدين لحل مسائل حياتية
    2 1 يميز التكامل غير المحدود على أنه عملية عكسية للتفاضل
    2 2 يستخدم التكامل لحل مسائل متنوعة


    رقم المحور/ الموضوع رمز النتاج العام رمز النتاج
    الخاص وصف النتاج الخاص
    1 1-1 1-1-1 يستخدم طرق العد في حل مسائل عملية.
    1 2-1 1-2-1 يحسب احتمالات خاصة بتوزيع ذات الحدين .
    1 1-1 3-1-1 يبدي فهما للعلامة المعيارية وعلاقتها بالعلامة الخام
    1 1-1 4-1-1 يحسب العلامات المعيارية للعلامات الخام ويفسرها.
    1 2-1 2-2-1 يستقصي خصائص المنحنى الطبيعي
    1 2-1 3-2-1 يستخدم خصائص التوزيع الطبيعي وجدول المساحات الخاص به في حل مشكلات عملية.
    1 1-1 5-1-1 يحدد طبيعة الارتباط بين متغيرين من خلال شكل الانتشار.
    1 1-1 6-1-1 يحسب قيمة معامل ارتباط بيرسون بين متغيرين.
    1 1-1 7-1-1 يفسر دلالات قيمة معامل ارتباط بيرسون بين متغيرين من خلال شكل الانتشار
    1 1-1 8-1-1 يجد معادلة خط الانحدار للارتباط بين متغيرين
    1 1-1 9-1-1 يطبق معادلة خط الانحدار للتنبؤ بقيم أحد المتغيرين ويحدد الفرق بين القيمة المفترضة والقيمة المتنبأ بها
    2 1-2 1-1-2 يستخدم القواعد في حساب تكامل اقترانات متنوعة.
    2 1-2 2-1-2
    يحسب ق( أ س + ب ) دس

    إذا علم ق ( ص ) دص

    2 2-2 1-2-2
    يستخدم التكامل لحل مسائل تتعلق بحركة جسم على خط تتضمن :
    • حساب المسافة إذا أعطي نقطة البداية والسرعة كاقتران في الزمن.
    • حساب السرعة و المسافة و التسارع ضمن معطيات محددة.
    2 2-2 2-2-2 يستخدم التكامل في ايجاد المساحة بين المنحنى و محور السينات .
    2 2-2 3-2-2
    ينمذج ويحل مسائل النمو الأسي والاضمحلال باستخدام المعادلة التفاضلية:





    رمز النتاج الخاص
    1-1-1 ( الرقم الأول يدل على رقم المحور ( الموضوع ) – الرقم الثاني يدل على رقم النتاج العام-الرقم الثالث يدل على النتاج الخاص)

    وصف النتاج الخاص يستخدم طرق العد في حل مسائل عملية.
    المستوى المتوقع للفقرة
    رقم الفقرة
    مقدمة الفقرة
    ( القطعة , صورة...)




























    الفقرة
    أ
    ب
    ج
    د
    مفتاح الإجابة




    رمز النتاج الخاص

    وصف النتاج الخاص
    المستوى المتوقع للفقرة
    رقم الفقرة
    مقدمة الفقرة
    ( القطعة , صورة...)




























    الفقرة
    أ
    ب
    ج
    د
    مفتاح الإجابة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 9:27 pm